صورة الغلاف

من نحن


شركة ريما الرياض للتخليص الجمركي تمتلك خبرة تمتد إلى 15 عاماً في مجال الشحن والتخليص الجمركي، والنقليات والتخزين وتمتلك علاقات شراكة ووكالة بجميع الموانئ العالمية مع كبري شركات التأمين والفحص والتفتيش وساحات التخزين والمستودعات لضمان وصول البضائع بشكل آمن وحفظها بأقل تكلفة، وأبرز ما تقدمة شركة ريما الرياض لعملائها بشأن عمليات التخليص الجمركي:

يتكفل فريق شركة ريما الرياض للتخليص الجمركي بتخليص الإجراءات فور وصول البضائع على مدار 24 ساعه علي مدار الإسبوع

تتميز خدمات التخليص الجمركي بسهولة التعامل، وذلك من خلال فتح حسابات للعملاء لتسهيل الإجراءات، حيث تمتلك شركة ريما الرياض حسابات وأرصدة مضمونة مع الوكلاء والموردين تم بناؤها على مر سنين.

يمتاز فريق عمل شركة ريما الرياض في خدمات التخليص الجمركي بالخبرة العالية، خاصة وأنه علي دراية كاملة بكافة القوانين والبنود الجمركية.

خدمات شركة ريما الرياض :

التخليص الجمركي الوارد: ويتم على كافة أنواع الشحن (بري – بحري – جوي) في مختلف الموانئ والمطارات حتى يتم الإفراج عن البضائع.


التخليص الجمركي الصادر:

ويتم على كافة أنواع الشحن (بري – بحري – جوي) ولكن بهدف إدخال البضائع إلى الدائرة الجمركية وشحنها بإحدى الوسائل السابقة إلى الخارج.


النقليات:


شركة ريما الرياض هي رائدة في مجال النقليات وخدمات الإمداد وأسست لها سمعة كبيرة كمقدم للخدمات ومرنة في مجال النقل والإعتماد علينا لجعل أعمالك أكثر سرعة وأكثر بساطة وأكثر فعالية ويمكنك الإعتماد على خدماتنا ونسعي ان نكون من أفضل الشركات التي تقدم خدمات النقل لعملائها، والخيار الاول للعملاء الذين يبحثون عن الجودة والامانة، ونعتبر انفسنا مسئولين عن خدمة عملائنا بأعلى مستوى الجودة.


المخازن والمستودعات:

ألمخازن والمستودعات المناسبة لعملك

توفر شركة ريما الرياض مرافق تخزين ومستودعات مناسبة لمختلف القطاعات والصناعات، كما تقوم الشركة بتزويد المستودعات بأحدث الأدوات والأنظمة التكنولوجية لضمان عملية تخزين آمنة وسهلة، تلبي متطلبات العملاء.

المزايا التي تتميز بها مستودعاتنا:

·       التحكم بدرجة الحرارة

·       إجراءات أمنية خاصة

·       تخزين على المدى القصير

·       التخزين على المدى الطويل

عند الاعتماد على مستودعات التخزين في شركة ريما الرياض ستتمكن من اختيار مخزن أو مستودع يناسب احتياجاتك. وإذا كنت لا تعرف كيفية اختيار المستودع الأفضل لبضائعك فيمكنك الاعتماد على خبرائنا للقيام بالمهمة نيابةً عنك.

الحفاظ على سلامة المخزون

التسهيلات والخدمات التي نقدمها في شركة ريما الرياض مناسبة لأي نوع من البضائع. من البضائع العامة والبضائع القابلة للتلف والقطع الثمينة إلى المواد الخطرة. وذلك كون مرافقنا مجهزة بأحدث البروتوكولات الأمنية وأنظمة إنذار الحريق ومعدات إطفاء أوتوماتيكية، فضلا عن إمكانية التحكم بدرجات الحرارة.

بالإضافة إلى ذلك فإن جميع مستودعاتنا مؤمنة ومحمية على مدار الساعة، وتملك نظام للتحكم في درجة الحرارة للشحنات الحساسة للحرارة خلال فصل الصيف أو الشتاء. وحتى لو لم تكن معتادًا على التعامل مع المناخ في المملكة العربية السعودية، فلا داعي للقلق. فنحن في شركة ريما الرياض سوف نحمي البضائع الخاصة بك من درجات الحرارة المرتفعة.

للتواصل والاستفسارات وطلب عروض أسعار :

الجوال : 00966560766600

البريد الإلكتروني: info@remairport.com

الموقع: https://remairport.com

الموقع

ساعات العمل

الأحد 24 X 7
الاثنين 24 X 7
الثلاثاء 24 X 7
الأربعاء 24 X 7
الخميس 24 X 7
الجمعة 24 X 7
السبت 24 X 7

التقييمات