صورة الغلاف

من نحن


مرحباً بكم في متجر لودر بيوتيفل، الرائد في عالم صناعة العطور الفاخرة والنيش في المملكة العربية السعودية.


نحن نفخر بتقديم أجود أنواع العطور التي تصنع من مكونات ربيع الأرض الخصبة ونعيمها، والتي تمثل جزءاً من الثقافة والتراث العربي العريق. نحن نتبع أفضل الممارسات في صناعة العطور، ونضمن لعملائنا حصولهم على منتجات عالية الجودة وذات روائح متفردة ومميزة.

نحن في لودر بيوتيفل براند سعودي متخصص في صناعة العطور الفاخرة والنيش، ونحرص على تقديم أفضل الخدمات لعملائنا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. نحن نعتبر العطور فناً يحتاج إلى الإبداع والتميز، ولذلك نعمل بجد لتوفير تشكيلة متنوعة من العطور التي تلبي جميع الأذواق والاحتياجات.


جميع المنتجات التي نقدمها في متجر لودر بيوتيفل هي أصلية 100% ومسجّلة في هيئة الغذاء والدواء، ونحرص على توفير أفضل العروض والخصومات لعملائنا الكرام. بالإضافة إلى ذلك، فإننا نضمن توصيل الطلبات بأسرع وقت ممكن وبأفضل الطرق.


نحن نؤمن بأن العطور هي أساس الأناقة والجاذبية، ولذلك فإننا نسعى جاهدين لتوفير أجود العطور التي تلبي جميع الأذواق والاحتياجات. فإذا كنت تبحث عن عطر فاخر ومميز، فلا تتردد في زيارة متجر لودر بيوتيفل والاستمتاع بتجربة تسوق فريدة ومميزة.

الخدمات التجارية

الموقع

ساعات العمل

الأحد 24 X 7
الاثنين 24 X 7
الثلاثاء 24 X 7
الأربعاء 24 X 7
الخميس 24 X 7
الجمعة 24 X 7
السبت 24 X 7

التقييمات

سياسة الاسترجاع

 

كيف يمكنني استبدال أحد المنتجات التي اشتريتها؟

 

إذا كنت غير راض عن المنتج لوجود عيب حدث للمنتج خلال عملية الشحن أو وصلكم منتج مختلف عن طلبكم فكل ما تقوم به هو الاتصال بخدمة العملاء على الرقم: 966555189186+

 

أو ارسال رسالة الكترونية على البريد التالي

lodrbeautiful@gmail.com خلال 7 أيام من استلام طلبكم.

 

 

ما طول المهلة التي يمكنني خلالها استبدال المنتج؟

 

  • تمنح لودر بيوتيفل زبائنها الكرام مهلة 24 ساعة من تاريخ أستلام الطلب لاستبدال المنتجات، ولا بد للمنتج أن يكون في غلافه الأصلي وغير مفتوح. أخذا بعين الاعتبار ضرورة شحن القطعة داخل بوكس لودر بيوتيفل.

 

 

هل يمكنني استرجاع المبلغ الذي دفعته؟

 

  • نوفر لزبائننا الكرام خدمة استرجاع المبالغ التي دفعوها في حال تم استلام المنتج متضرر من عملية الشحن أو وصل منتج مختلف عن طلبكم, عن طريق استبدالها بقسائم شرائية بنفس القيمة، أو نتيح لك استبدال المنتجات التي اشتريتها مجاناً، حيث سنتكفل نحن بمصاريف إعادة المنتج والشحن.

 

  • تمكنك هذه الطريقة من شراء منتج آخر بنفس القيمة. فعلى سبيل المثال، إذا دفعت مبلغ 100 ريال لشراء منتج ما، فسوف نصدر لك قسيمة شراء بقيمة 100 ريال بمجرد إعادتك للمنتج.
  •  

في حال رغبتك استرجاع المنتج يمكنك طلب استرجاعه ويتحمل العميل قيمة شحن المسترجع

في حالت الاسترجاع يمكن طلبه خلال يوم من تاريخ استلامك له ، عن طريق خدمة العملاء ف الوتساب ويتم استرجاع المبلغ ع حسابكم البنكي بعد استلام الشحنه والتشيك عليها .