يعمل الآن
صورة الغلاف

من نحن


متجر جولد إيف

متجر سعودي مختص بمنتجات العناية المغربية الطبيعية 100٪.

هو متجر متخصص في بيع منتجات العناية المغربية الطبيعية. يقدم المتجر مجموعة متنوعة من المنتجات التي تعتمد على الوصفات التقليدية المغربية وتستخدم المكونات الطبيعية المستدامة.

تتضمن منتجات جولد ايف مجموعة واسعة من المستحضرات الطبيعية للعناية بالبشرة والشعر والجسم. تشمل هذه المنتجات الزيوت العطرية وزيوت الأركان والمقشرات والماسكات والصابون الطبيعي ومستحضرات العناية بالشعر مثل الزيوت.

 

الرؤية :

تتميز منتجات جولد ايف بجودتها العالية واعتمادها على المكونات الطبيعية النقية. فهي تحتوي على مكونات فعالة تساهم في تغذية وترطيب البشرة والشعر، وتساعد في مكافحة علامات الشيخوخة والعيوب الجلدية.

كما أنها تعتمد على مكونات مغربية محلية مثل زيت الأركان، والورد، والزعفران، والغاسول، والحمضيات، التي تعتبر معروفة بفوائدها العلاجية والتجميلية.

 

الرسالة:

يعمل متجر جولد ايف على توفير تجربة تسوق مريحة وسهلة لعملائه، حيث يتيح طرق دفع متنوعة ويقدم خدمة التوصيل إلى العديد من الإماكن في السعودية . كما يوفر المتجر أيضًا معلومات مفصلة عن المنتجات وطرق استخدامها وتوصيات للاستفادة القصوى منها.

باختصار، متجر جولد ايف هو وجهتك المثالية لشراء منتج

الموقع

ساعات العمل

الأحد 24 X 7
الاثنين 24 X 7
الثلاثاء 24 X 7
الأربعاء 24 X 7
الخميس 24 X 7
الجمعة 24 X 7
السبت 24 X 7

التقييمات

سياسة الاسترجاع

حرصًا منا على رضاكم سيتم استرجاع المنتجات التالفة أو تعويضكم برصيد في المحفظة شامل الشحن، ولا يتم استرجاع المنتجات المستخدمة أو التي تم فتحها لسلامتكم.

كما يمكنكم استرجاع منتجات الأجهزة بشرط لم يتم استخدامها أو فتحها وأن تكون بحالتها الأصلية كما تم استلامها من جولد إيف


س: هل هناك رسوم للاسترجاع؟

ج: عند استرجاع منتج سليم غير تالف أي بحالته الأصلية فأن الرسوم يتحملها العميل وقيمتها 21 ريال ويتم خصمها من قيمة المُنتج المسترجع،

اما عند استرجاع المنتج التالف فإن جولد إيف تتحمل كامل الرسوم.


س: كيف يمكنني استرجاع المنتج التالف؟

ج: يسعدنا خدمتكم حيال ذلك من خلال إرسالكم تذكرة على الطلب أو عبر خدمة العملاء المتوفرة في تطبيقنا "جولد إيف" ، ولا بد للمنتج أن يكون في غلافه الأصلي وغير مفتوح أو تغيير ملامح التغليف الخاص بالمنتج . أخذا بعين الاعتبار ضرورة شحن القطعة داخل بوكس جولد إيف.


س: كم هي المدة المسموحة استرجاع المنتج التالف؟

ج: يمكنكم استرجاع المنتج التالف خلال 7 أيام من عملية الشراء.


س: كم تستغرق عملية الاسترجاع للمنتج التالف؟

ج: في جولد إيف نعمل بكل جهد لإرضائكم، قد تستغرق مدة عملية الاسترجاع 7 أيام عمل.


س: في عملية الاسترجاع، كيف يمكنني استرداد المبلغ الذي دفعته؟

ج: يتم استرداد المبلغ بعد وصول المنتج التالف إلينا والتأكد من حالته، ومن ثم يتم استرجاع المبلغ بحسب الطريقة المتبعة في الدفع. وسوف يسترجع المبلغ رصيد في محفظة العميل.


جولد إيف .. يدل عليك