يعمل الآن
صورة الغلاف

من نحن

تهدف إلى تلبية رؤية المدرسة - "تعلم اليوم ، قيادة غدًا". تعكس هذه الرؤية مهمة المدرسة "تكوين أفراد مستعدين جيدًا ، معرفيًا وسلوكيًا مع التركيز على تطوير

مهاراتهم الحركية". مسترشدين برؤية المدرسة ورسالتها ، يعمل المعلمون والموظفون بالتعاون مع أولياء الأمور والمجتمع جنبًا إلى جنب للتأكد من أن جميع الطلاب يصبحون ناجحين ليس فقط في المدرسة ، ولكن في حياتهم ككل

MOIS هي مؤسسة تركز على الطلاب وتعزز التميز الأكاديمي من خلال منهج أمريكي غني وصارم بلمسة إسلامية. مهمتنا هي تطوير الجوانب الشاملة لكل طالب. كمؤسسة واحدة ، نحن هنا لدعمكم جميعًا ، بأي وسيلة ضرورية ، لضمان وصولكم إلى أقصى إمكاناتكم المعرفية والسلوكية والحركية. تتطلع وزارة الداخلية إلى التواجد معكم ، أيها الطلاب الأعزاء ، والتواصل مع والديك وأعضاء المجتمع الذين لهم صلة بنموك الأكاديمي وتطوره.

لتحقيق معتقدات المدرسة وأهدافها ، ولتلبية توقعات المدرسة والحاجة إلى التعليم الحديث في الأوقات المتغيرة ، تم إنشاء المدرسة ببرامج تتبع منهجًا أمريكيًا وتستند إلى معايير الدولة الأساسية المشتركة.

لتلبية أهداف المدرسة وتعزيز جميع جوانب المدرسة ، أنشأت الإدارة لجانًا مختلفة برئاسة أعضاء هيئة التدريس الأكفاء. تتعاون المدرسة مع أهداف المدرسة هذه والجهود لأصحاب المصلحة من خلال إنشاء مجلس أولياء الأمور ومجلس الطلاب لجعل جميع أصحاب المصلحة بالمدرسة على دراية بكل هذه التطورات الأخيرة ، ولجعل الآباء والطلاب أحد المساهمين الرئيسيين في تطوير المدرسة

تقدم وزارة التعليم والثقافة رياض الأطفال إلى برامج المدارس الثانوية (K-12) التي تستند إلى معايير الدولة الأساسية المشتركة التي تتبعها المدارس الدولية الأمريكية. تركز وزارة الداخلية على دمج البرامج القائمة على المناهج الأمريكية والممارسات التعليمية التي تثري التراث العربي وتعكس الثقافة الإسلامية

تعد MOIS الطلاب للاختبارات الأمريكية الموحدة مثل SAT و Subject SAT والتي من شأنها أن تؤهلهم للحصول على الدبلوم الأمريكي الذي سيمكنهم من الانضمام إلى معظم الجامعات العربية والعالمية وفقًا لمعدلاتهم ودرجاتهم. علاوة على ذلك ، تقدم المدرسة أيضًا دورات دورة IELTS خصيصًا لطلاب الصف الثاني عشر نظرًا لحقيقة أن معظم الجامعات الدولية تتطلب هذا الاختبار القياسي في قبول الطلاب الذين لغتهم الأولى ليست الإنجليزية.

تقوم وزارة الداخلية أيضًا بإعداد الطلاب للاستجابة للتحديات المستقبلية لتعليمهم الجامعي ؛ وبالتالي ، تطلب المدرسة من الطلاب إعداد مشاريع كمتطلبات نهائية للتخرج. على سبيل المثال ، طلب قسم الكمبيوتر من جميع الطلاب المتخرجين إرسال مشاريع باستخدام vb.net أو تطبيق Visual Basic للبرمجة. من بين هذه المشاريع (1) SAT Tansik Calculator ، (2) برنامج يوفر ملفات تعريف لكل عضو في المدرسة بما في ذلك الطلاب والموظفين ، و (3) تطوير تطبيق Windows لمساعدة الطلاب الكبار في اختيار الجامعة.

كقادة المستقبل ، يُطلب من الطلاب أيضًا الانضمام إلى خدمات المجتمع. وتشمل هذه الخدمات النظافة والصرف الصحي ، ومساعدة الفقراء في شوارع الرياض ، ومساعدة وخدمة المجتمع بأكمله في المدرسة مثل مكتبة المدرسة ، والمختبر المدرسي ، وغرف موظفي المدرسة وغيرها.

هدفنا هو التأكد من أن جميع الطلاب يصبحون مفكرين نقديين ، وحل مشاكل ، وقراء ، وباحثين ، وكتاب ، وقادة. نقوم بكل هذا لإعدادك لمطالب العالم الواقعي حتى تصبح مواطنين منتجين ، وتصبح قادة المستقبل ، وتساهم و / أو تقدم شيئًا إيجابيًا للمجتمع.

إلى كل من يثق بوزارة الداخلية ، نضمن لك أن يتلقى أطفالك أفضل تعليم يستحقونه.

الألبوم

الموقع

ساعات العمل

الأحد 06:00 ص - 09:00 م
الاثنين 06:00 ص - 09:00 م
الثلاثاء 06:00 ص - 09:00 م
الأربعاء 06:00 ص - 09:00 م
الخميس 06:00 ص - 09:00 م
السبت 06:00 ص - 09:00 م

التقييمات